أخبار وتقارير

سيطرة “إصلاحية” على ساقية الغيل بالجوف وتقدم “حوثي” باتجاه محافظة مأرب

يمنات
تواصلت المعارك العنيفة في مناطق الجوف ومارب، بين مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيين” وقبليين موالين لحزب الإصلاح، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين .
ونقلت وكالة “خبر” للأنباءعن مصادر محلية إن المسلحين الموالين للإصلاح سيطروا على مناطق في ساقية “الغيل” وتمكنوا من إغلاق المنافذ المؤدية اليها .
وذكرت الوكالة أن تعزيزات “اصلاحية” وصلت إلى المنطقة على متن عشرات السيارات، مشيرةً إلى أن قتيلاً واحداً من مسلحي القبائل واثنين من “الحوثيين” قتلوا جراء مواجهات اندلعت في الساقية.
وذكرت مصادر أخرى أن معارك عنيفة لا تزال تدور بين الطرفين، نافية أن يكون مسلحو الإصلاح قد تمكنوا من السيطرة على المنطقة .
إلى ذلك أفادت الأنباء الواردة من منطقة مفرق “مأرب، الجوف” بأن مسلحي أنصار الله “الحوثيين” تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع بالقرب من “الفرضة”.
ولم تشر المصادر في إفادتها لوكالة “خبر” للأنباء، إلى مزيد من التفاصيل منوهةً أن ذلك يعود لصعوبة التواصل مع اماكن المواجهات ..
ومساء الاثنين قالت مصادر في جماعة “الحوثيين” إنهم تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع في مديرية “مجزر” الحدودية بين محافظتي مأرب ، والجوف طبقا للوكالة.

زر الذهاب إلى الأعلى